:قصر النظر

وفقا لمنظمة الصحة العالمية(علاج العيون في روسيا)، أكثر من 800 مليون شخص على كوكبنا يعانون من قصر النظر. وقد تحقق مشكلة تصحيح قصر النظر بنجاح بواسطة الجراحة الانكسارية. مؤسسها هو SN أكاديمي في العالم فيدوروف. على مدى السنوات القليلة الماضية وضعت وتحسين باستمرار أساليب العمليات والأدوات لأدائهم، والجودة العالية الأدوات المجهرية الخاصة. حسابات الدقيقة برامج كمبيوتر يعمل بنظام وتتوقع نتائج تسمح العملية في كل حالة. كل هذا مكن مئات الآلاف من الناس من قصر النظر رؤية العالم بعيني.
لتحديد درجة قصر النظر واختر الأنسب لحالة العلاج من قبل أطباء العيون IRTC "جراحة العيون" باستخدام معدات التشخيص الحديثة وإجراء الفحص اللازم.علاج العيون في روسيا
لتصحيح قصر النظر جراحة قسم الجراحة الانكسارية ليزر IRTC "جراحة العيون" تطبيق بنجاح التقنيات الجراحية الأكثر تقدما. والغرض من هذه العمليات - للحد من الانكسار قصير النظر من العين وتركز الصور على شبكية العين.
الأسلوب الأكثر فعالية وآمنة وشعبية لتصحيح قصر النظر في قصر النظر من 1.0 ديوبتر إلى 18 ديوبتر - ليزر تصحيح تحدب القرنية في الموضع (الليزك). خبراء الانكسار فرع الجراحة بالليزر IRTC "جراحة العيون" تنفيذ هذه العملية، بما في ذلك استخدام ليزر الفيمتو ثانية على الأكثر حداثة (FemtoLAZIK)

 مشكلة علاج قصر النظر حلت بنجاح بواسطة الجراحة الانكسارية.التي  مؤسسها هو SN الأكاديمي فيدوروف. طرق المتقدمة وتحسين باستمرار العمليات والأدوات لأدائهم، والجودة العالية الأدوات المجهرية الخاصة. حسابات الدقيقة برامج كمبيوتر يعمل بنظام وتتوقع نتائج تسمح العملية في كل حالة.علاج العيون في روسيا
كل هذا جعل من الممكن لمئات الآلاف من الناس مع الاستجماتيزم لرؤية العالم بعيني.
لتحديد درجة الاستجماتيزم واختيار الأنسب لحالة العلاج من قبل أطباء العيون IRTC باستخدام معدات التشخيص الحديثة وإجراء الفحص اللازم.

شركاؤنا

مركز فيدروف