امراض الشبكية :

انفصال الشبكية 

انفصال الشبكية - وهو مرض خطير للعين الذي إذا لم يعالج، يؤدي حتما إلى العمى الكلي. جوهر هذا المرض يكمن في انفصال الشبكية من المشيمية. شبكية العين تتوقف عن العمل والبصر خفضت بشكل كبير.

عند انفصال الشبكية يتطلب العلاج عملية جراحية عاجلة. التدخل الجراحي في الوقت المناسب في غضون بضعة ايام يؤدي الي ارجاع البصر بشكل تام. ومع ذلك، يمكن للتكنولوجيا الجراحية الحديثة تساعد بشكل فعال حتى في الحالات المتقدمة جدا.

تذكر! إذا تجاهلت المرض، هناك خطر من التهاب مزمن، وتطوير إعتام عدسة العين، يمكن للعين ان تفقد تماما القدرة على الرؤية. عليك أن تكون يقظا وخاصة لأولئك الناس الذين لديهم بالفعل انفصال الشبكية في عين واحدة. وينبغي أن تدرس بشكل دوري من قبل طبيب عيون. ومع ظهور أعراض مشبوهة الاتصال فورا بطبيبك.

فقط المتخصصين يمكنهم تحديد ما إذا كان لديك انفصال الشبكية، ما مستوى سيعقدون لك كل الفحوصات اللازمة مع معدات عالية الدقة الحديثة. فإن نتائج البحوث يساعد الطبيب أن يوصي العلاج المناسب.

العلاج:

المريض بانفصال الشبكية في حاجة ملحة لعملية جراحية!

تم الكشف عن الهدف من العلاج الجراحي للانفصال الشبكية، المسيل للدموع في شبكية العين ويتم إغلاقه.
حاليا، هناك العديد من العلاجات لالمسيل للدموع في شبكية العين. للحصول على فواصل صغيرة وليس التي الأسلوب يعطي نتائج جيدة ملء المحلي.


في الحالات الشديدة من الضروري اللجوء إلى المزيد من العمليات المعقدة. فجوات كبيرة أو انقطاعات في موقع مركزي، غالبا ما يرافقها عمليات تندب الشديدة التي تمنع طبقة الأوعية الدموية في شبكية العين للاتصال. في مثل هذه الحالات لا بد من اللجوء إلى جراحة - استئصال الزجاجية.


تم اختيار كل من هذه التدخلات بشكل فردي، وهذا يتوقف على مقدار الوقت انقضى منذ ظهور انفصال الشبكية، ما هو في الحجم، كما كان وقوع، حيث يوجدون، الخ تبعا للحالة ملموسة علاج يمكن أن تنفذ في واحدة أو عدة مراحل.


العمليات التي تجرى الجراحين على مستوى عالمي قسم جراحة الشبكية والجسم الزجاجي الراقي والسكري العين، وذلك باستخدام أحدث التقنيات microinvasive التي تسمح بالعمل دون فتح مقلة العين بواسطة ثقب، فإنه لا يحتاج إلى غرز. وكانت الدورة بعد العملية الجراحية نتائج أسهل وأفضل بكثير.


يتم تنفيذ عملية جراحية لانفصال الشبكية عن طريق التخدير العام والمحلي تحت المجهر التشغيل. لإجراء جراحة الشبكية والجسم الزجاجي للأجهزة التشغيل مجهزة بأحدث أفضل الشركات المصنعة.


في صباح يوم من عملية جراحية لقطرات العين تغرس التي تعزز تلميذ. يمكنك أيضا اقتراح مهدئ خفيف للمساعدة على الاسترخاء وعدم القلق.
في غرفة العمليات معك سوف يكون الجراح، مساعدا له، ممرضة التشغيل وطبيب تخدير وممرضة التخدير.

الوقت الإجمالي من العلاج - 14 أيام (الفحص قبل الجراحة - 2-3 أيام، في اليوم الرابع - جراحة، والمراقبة بعد العملية الجراحية - 5 أيام).

استئصال الزجاجية

وقت العلاج الكلي للعينين في العملية الثنائية - 3-10 أيام (الفحص قبل الجراحة - 1-2 أيام، على 3rd يوم - في عملية واحدة أو كلتا العينين، والمراقبة بعد العملية الجراحية - 7 أيام).

منع انفصال الشبكية بواسطة الليزر

شركاؤنا

مركز فيدروف