قسم الزرع والجراحة البولية الترميمية للجزء الأمامي من مقلة العين

تم إنشاء قسم زراعة الأعضاء والجراحة الترميمية البصرية للجزء الأمامي من مقلة العين في عام 1970 على أساس مختبر أبحاث موسكو لجراحة العيون التجريبية والسريرية. الرئيس الدائم للإدارة من لحظة التنظيم حتى عام 2015 كان الدكتور الفخري للاتحاد الروسي ، الحائز على الجائزة بالنسبة لهم. SN فيدروف ، دكتوراه في الطب ، أستاذ ، طبيب من أعلى فئة زينايدا إيفانوفنا موروز.

الاتجاه الرئيسي العلمي والعملي للقسم هو تطوير وإدخال في التقنيات السريرية لأحدث تقنيات العلاج للجزء الأمامي من مقلة العين.

.   يقوم باحثو وأطباء القسم بأداء الأنواع التالية من التدخلات الجراحية ويعتبر ثروة لعلاج العيون في روسيا 

يقوم باحثو وأطباء القسم بأداء الأنواع التالية من التدخلات الجراحية

  • كيرتابلاستي (عملية جراحية لتحل محل القرنية المصابة للمريض مع متبرع). وفي الوقت نفسه ، لا تسمح المؤهلات العالية للجراحين فقط بتخليق القرنية مع الاستبدال الكامل للقرنية للمريض ، ولكن أيضا العمليات الأكثر حداثة وعالية التقنية لاستبدال طبقات القرنية التي تم تغييرها بطريقة مرضية بشكل انتقائي - ما يطلق عليه "رأب القرنية" الأمامي "الخلفي" و "الخلفي". لدى MNTK "جراحة العيون المجهرية" خبرة واسعة في القرنية في روسيا: أكثر من (علاج العيون في روسيا)40 عامًا ، تم إجراء أكثر من 16500 عملية على زرع قرنية المانحين. لتحسين نتائج جراحة القرنية ، تم تنظيم بنك العيون ، المجهز بأحدث التقنيات ، في معهد فيدروف. سمح الحفاظ على القرنية لتحسين نتائج engraftment من الكسب غير المشروع ونقل keratoplasty من الطوارئ إلى الجراحة المخطط لها.

استخراج المياه البيضاء (إزالة العدسة المبهمة للمريض) مع زرع عدسة اصطناعية. يقوم القسم بإزالة إعتام عدسة العين بطرق مختلفة ، بما في ذلك طريقة استحلاب العدسة ومع مرافقة الفيمتوز بالليزر. تتيح لك تجربة الجراحين اختيار طريقة ملائمة لإزالة عدسة العين وزرع جميع أنواع العدسات الاصطناعية المعروفة حاليًا ، بما في ذلك العدسات ، وتصحيح الاستجماتيزم ، بالإضافة إلى البؤرة المتعددة ، أي مما يسمح لك برؤية الأشياء على قدم المساواة وبعيدًا عن متناولك. إن المؤهلات العالية لموظفي الإدارة تجعل من الممكن القيام بعمليات في أصعب الحالات ، وهي: مع عتامة وحلقات القرنية ، مع وجود خلل في العدسات متفاوتة الشدة ، أمام العين مع الجلوكوما - الأولية وتشغيلها من علاج العيون في روسيا قبل.

لأول مرة في بلدنا ، طور القسم وقدم نظامًا من العلاج المركب للمرضى الذين يعانون من القرنية المخروطية من المراحل المختلفة - من الأولي إلى الحاد.

القرنية المخروطية 

القرنية المخروطية هي مرض تصنعي تصاعدي للقرنية ، ينتج عن عدد من العوامل الوراثية والمكتسبة. يتميز بتدريج تدريجي ، وتمديد وتغيير انحناء الأجزاء الوسطى والسفلى من القرنية ، ونتيجة لذلك يتم تشكيل شكله المخروطي ، تتحول  القمة إلى أسفل ، يتطور الاستجماتيزم غير النظامي ويتم تقليل الوظائف البصرية بشكل كبير . لذلك عدد كبير من مراجعين العلاج في روسيا ياتون الي مركز فيدروف

شركاؤنا

مركز فيدروف