:اخبار علاج العيون في روسيا

زيارة السيدة وزيرة الصحة لروسيا الاتحادية لمركز فيودروف (علاج العيون في روسيا) 

8 فبراير 2016 قامت وزيرة الصحة الروسية فيرونيكا ايقرافنا سكفورتسوفا بعمل زيارة لمجمع فيودروف" علاج العيون في روسيا ". باسم  الاكاديمي. SN فيدوروف، "وزارة الصحة. ورافق الوزير نوابه - ياكافليفة ت.ف  وكرايفايا س. ا، رئيس مجلس إدارة صندوق الاتحادية CHI Stadchenko NN، مساعد وزير IE زفيريف، مدير الابتكار والتنمية التابعة لإدارة التصميم العلمي روميانتسيف SA، مدير قسم الرعاية الطبية وصناعة مصحة ومنتجع صحي Kamkin EG، مدير الصحة العامة في وزارة التعليم الطبي سيمينوفا والتلفزيون الموظفين، مدير إدارة الصحة العامة والاتصالات Salagaev OO، مستشار رئيس مجلس الخدمة الاتحادي للرقابة الصحية Kondratyev YA

بشري سارة لرواد علاج العيون في روسيا

تقنيات جديدة في مجمع فيودروف
احدث تقنيات ليزر الفمتوثانية في مجمع فيودورف لعلاج العيون في روسيا

ليزر الفمتوثانية اليوم هي التكنولوجيا المعترف به عالميا باعتباره العلاج الأكثر تقدما والمتكامل من الناحية الفنية في الجراحة الانكسارية من قصر النظر، طول النظر، الاستجماتيزم، وكذلك جراحية إعتام عدسة العين

IRTC "جراحة العيون"(علاج العيون في روسيا) - عيادة العيون الوحيدة، التي أصبحت الآن متاحة على اثنين من خصائص مختلفة ليزر الفيمتو ثانية من الجيل الأخير - ليزر الفيمتو ثانية Victus ل(ألمانيا) وLenSx (الولايات المتحدة الأمريكية). هذه الأدوات يتم توسيع بشكل لا يصدق نطاق إمكانيات العلاج الجراحي، مما يسمح للكفاءة ودقة التقاط المواصفات الفنية اللازمة لالخصائص الفردية للمريض. إنها أداة مثالية للحصول على نتائج فريدة من العملية!

كلا الإعدادات الفيمتو ثانية استخدمت IRTC "جراحة العيون"، المعتمدة رسميا والتي وافقت عليها وزارة الصحة الروسية للاستخدام في الممارسة العملية الجراحية.
ليزر تصحيح الرؤية.
العلاج بالليزر من إعتام عدسة العين.
IRTC "جراحة العيون" يقدم فرصة فريدة من العلاج الجراحي مع استخدام تكنولوجيا الفيمتو ثانية موثوقة وفعالة من الجيل الأخير! لم يكن لديك لكنهم يخشون من ألم أو الآثار الجانبية للجراحة. رمي بعيدا عن شكوكهم ومخاوفهم!

عقدت IRTC "جراحة العيون" لقاء مع السيد السفير لجمهورية السودان​ نادر يوسف الطيب !ّ

28 أكتوبر 2015 في مركز فيدروف "جراحة العيون" باسم الاكاديمي  ستانسلاف فيدروف عقد لقاء مع إدارة المؤسسة سفير ومفوض جمهورية السودان نادر يوسف الطيب بابكر. تحدثت الي علاج العيون في روسيا
من مؤسسة فيدروف "جراحة العيون" في المحادثات التي حضرالرئيس التنفيذي الأستاذ الكساند ميخائيلفيتش تشوخرايوف و نائب المدير العام للتنمية المبتكرة الاستاذ نزرالله ساقدايفتش خادجايفتش و نائب المدير العام للبحوث والشؤون الطبية، الأستاذ الكساندر فكترفيتش دوقه و رئيس مركز التشخيص الطبي ن.ف غريغورييف و رئيس قسم تصدير الخدمات الطبية  ن.ف بالاشوف و مساعد المدير العام للعلاقات الدولية ف.ب قارداش. وخلال اللقاء بحثت مجموعة واسعة من القضايا و آفاق التعاون في مجال التدريب وتطوير تكنولوجيات جديدة.

وأعرب الوفد عن امتنانه لقيادة مركز فيدروف "علاج العيون في روسيا" باسم الاكاديمي  ستانسلاف فيدروف عن السنوات التي قضاها في العمل في توفير الرعاية الطبية للمرضى السودانيين. كل عام المؤسسة يتحصل العلاج  المتقدم أكثر من 350 مريضا من السودان مع طب العيون  الأكثر تنوعا في روسيا.


وفي نهاية الزيارة ضيوفنا من السودان اطلعوا علي الأنشطة الطبية والعلمية ل مؤسسة فيدوروف لجراحة العيون و المركز العلمي والتربوي،و عمل صالة الألعاب الرياضية WETLAB و مركز التشخيص والعلاج.

وتحدث الوفد رفيع المستوي مع المرضي السودانيين وقام بزيارة متحف الاكاديمي ستانسلاف فيدروف

ونتيجة لهذا الاجتماع الدولي في 28 أكتوبر 2015 اعربت سفارة جمهورية السودان عن امتنانها العميق لقيادة مؤسسة  جراحة العيون باسم الاكاديمي ستانسلاف فيدروف واكدت استعدادها علي التعاون والتفاعل المثمر لدل الاخوة السودانيين الي علاج العيون في روسيا.

شركاؤنا

مركز فيدروف