عن المجمع

علاج العيون في روسيا

 

مجمع فيدروف امس ,اليوم وغدا

 

 

"مؤسسه عالم طب العيون المتميز الوطني البطل الحقيقي لبلاده سفيتوسلاف فيدروف، ويعتبر المجمع واحدة من مراكز البحوث والعلاج أكثر السمعة وتنافسية."
قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين :

مجمع فيدروف "جراحة العيون" - ثورة في طب العيون

العالم يتحرك إلى الأمام بفضل التحول الثوري. وأولئك الذين هم في طليعة العلم، وتفتح آفاقا جديدة لمزيد من التقدم العلمي والتكنولوجي، لمواجهة التحديات الفريدة التي تواجهها.
المجمع العلمي-التقني متعدد التخصصات "جراحة العيون في روسيا" فتح فصلا جديدا في طب العيون العالمي، بعد أن أحدثت ثورة عن طريق إدخال في الممارسة اليومية لعملية جراحية على العيون بمساعدة المجهر التشغيل مع ارتفاع القرار، أدوات مصغرة، ومنذ 25 عاما يعطي أعلى الدرجات في مجال طب العيون في روسيا.
 علاج العيون على مستوى دقيق، وتطوير وإدخال تكنولوجيات جديدة في جميع أنحاء البلاد والعالم، والتدريب والتخصص من العلماء المؤهلين تأهيلا عاليا - في الجدارة وأهمية المشروع المبتكر يسمى "IRTC" جراحة العيون "مسمى. أكاد. SN فيدروف "، والذي أصبح من ربع قرن، كنزا وطنيا في روسيا.

أصبح IRTC "جراحة العيون" ظاهرة في الطب الداخلي: مجمع في نفس الوقت يجمع أكبر مؤسسة علمية والعيادات الحديثة ومراكز الإنتاج والتدريب التجريبية.

يوجد اكثر من 10 فروع في المدن الرئيسية، ومجهزة بالمعدات الحديثة، التي لا يوجد لها نظير في روسيا، يقوم فريق من العلماء والجراحين بانشاء الأفكار المتولدة وتنفيذها مع التكنولوجيا المجهرية الجديدة المتاحة لأي مواطن من روسيا  بفضل الموهوبين والمبدعين.
فقد ملايين من الناس الأمل في الشفاء،و استعاد البصر في جدران IRTC "جراحة العيون". المئات من الأطباء في جميع أنحاء العالم هي فخورة بأن تنتمي إلى هذه المدرسة طب العيون.

 

 

شركاؤنا

مركز فيدروف